فندق دار المصيف في مدينة الجميرا 2016

فندق دار المصيف في مدينة الجميرا



فندق دار المصيف في الحقيقة هو منتجع وليس فندق نظرا لضخامته وشموليته، فهو عكس الفنادق الاخرى من السهل جدا الحصول على غرفة فيه او مجموعة من الغرف اذا كنت مع العائلة، او الاصدقاء، وهذا راجع الى المساحة الهائلة التي يتمتع بها.

اذا كنت تريد قضاء عطلة في دبي، و الاستمتاع بخدمة ذات مستوى عالمي، فجميرا دار المصيف هو الخيار الافضل، كما انه يتموقع قرب الشاطئ على مسافة تبلغ 3 دقائق تقريبا؛ والمنالزل التي بداخله محاطة بمجاري مائية و مسابح رائعة، كما يوجد بداخل المنتجع شاطئ جميل جدا زيادة على الشاطئ الذي بالخارج .

المرافق في جميرا دار المصيف


تتميز منازل جميرا بتصميمها العصري الراقي،  و إطلالتها على المجاري المائية الساحرة، بالإضافة إلى المرافق العصرية في غرف النوم،مثل الحمامات الفاخرة و السونا إلى غير ذلك من الأمور الأخرى كما نجد أن هذه الغرف تم تزينها بأثاث ذو طراز عربي أصيل.

عند التحدت عن مرافق جميرا فهي متنوعة ومتعددة نذكر منها المسرح ونادي خاص بالأطفال يسمى سندباد وملعب للتنس و اخر للغولف ذو شكل جميل ومستوى عالي بالاضافة الى رياضات أخرى كالالعاب المائية ويخيوتات كثيرة فاخرة .

المأكولات في منتجع جميرا


بالنسبة للماكولات فهي كثيرة ومتعددة لانه يحتوي على 40 مطعم يقدم مختلف الاطباق العالمية و العربية التقليدية فيمكنك طلب ما تريد تجده موجود في فندق جميرا كالاستمتاع بطبق تايلندي او غربي الخ .

اتمى ان تكون قد استفدت من هذه التدوينة ان كان هناك اي استفسار قم بالتعليق اسفل وساجيبك في الحال ولا تنسى متابعة سلسلة افضل10 فنادق دبي فما زال العديد من المفاجأت الاخرى التي عليك اكتشافها .





فندق دار المصيف في مدينة الجميرا 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © لمدونة فندقي 2017