فندق رقم برج العرب 2016


فندق رقم 2 برج العرب



يعد فندق برج العرب واحدا من افخم وافضل الفنادق. ليس في دبي وحدها بل في العالم باسره، ولقد صمم من طرف المهندس المعماري "توم رايت" من شركة أتكينز، ومالك هذا الفندق هو "محمد بن راشد المكتوم" رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، ولقد افتتح هذا الفندق سنة 1999. وهو قريب من مطار دبي الدولي بمسافة تقدر ب 26 مترا تقريبا،يعتبرفندق برج العرب من ارقى الفنادق في دبي الامارات ذو طراز 7 نجوم لذلك اخترناه ان يكون رقم 2 في ترتيب افضل 10 فنادق في دبي .


تم تصميمه على شكل الشراع البحري الذي يعتبر واحدا من الموارث الاساسية لدولة الامارات العربية المتحدة.

هذا الفندق العائم على جزيرة النخلة الاصطناعية يبعد قرابة 280 متر عن شواطئ مدينة جميرا ليتسنى للمقيم في هذا الفندق مشاهدة اجمل مناظر شواطئ مدينة جميرا الساحرة .


يبلغ طول ارتفاع برج العرب 321 متر ويعتبر واحدا من اهم معالم العصر الحديث في دبي وفي العالم، بحيث يعيش المقيم فيه عالما اخر من الرفاهية والرقي الذي قليلا ما تجد مثله.



يحتوي برج العرب على 6 مطاعم فاخرة تلبي كل احتياجات النزلاء بالاضافة الى عدة مرافق اخرى كقاعات الرياضة والمسابح و اماكن للترفيه عن الاطفال. بشكل عام فيه كل المرافق التي تفي بقضاء اجازة متميزة وراقية .

اتمنى ان تكون قد عرفت بعض المعلومات البسيطة عن برج العرب وبقي الان فنذق واحد والذي احتل المرتبة الاولى في سلسلة افضل 10 فنادق دبي .
 


فندق رقم برج العرب 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © لمدونة فندقي 2017